جدول بيانات مجلة تداول الخيارات


خيارات.


كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.


استثمر في نشاط تداول الخيارات.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


خيارات التداول مجلة جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.


أفكار لبناء مجلة التداول الشخصية الخاصة بك.


سبب فشل التجار # 1 يرجع إلى عدم وجود الخبرة. أفضل طريقة لتسريع منحنى التعلم الخاص بك هو الحفاظ على سجلات دقيقة باستخدام مجلة التداول. في هذه المقالة سوف أعطيك أفكار لإنشاء مجلة التداول الخاصة بك وكذلك أمثلة من بلدي.


الأعمال التجارية مليئة ببعض من ألمع العقول في العالم. هؤلاء التجار المخضرم لديهم 10، 20، و 30 عاما من الخبرة في تداول الأسواق. كيف تصبح واحدة منهم؟ وستتابع التجارة على ما يرام والمال.


سواء اخترت مجلة عن طريق القلم والورق، على جهاز الكمبيوتر، عن طريق تسجيل الصوت، أو من خلال شاشة الفيديو يلتقط هدفك هو التعرف على الأخطاء وتطوير طرق لتجنب نفس الأخطاء في المستقبل. ويمكن استخدام الأفكار التي نوقشت هنا كإطار للبدء. كن مبدعا وتكييفها مع طريقتك الخاصة، ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للمجلة.


إنشاء وسائل إلى نهايتها.


الأول يعتقد أنه يجب عليك أن تفعل قبل إنشاء مجلة، قبل وضع التجارة، حتى قبل التعلم عن الأسواق هو سحب قطعة من الورق وكتابة إجاباتك على الأسئلة الثلاثة التالية.


إذا كان لديك امدادات غير محدودة من المال، ماذا كنت تنفق وقتك القيام به، ومن الذي كنت تنفق عليه؟ ماذا سيحدث لك 20 عاما من الآن إذا كنت لا تعلم المهارات اللازمة لتصبح تاجر ناجح أو المستثمر اليوم؟ لماذا التداول؟ وبالنظر إلى الطرق الأساسية الأربعة لكسب المال (موظف، لحسابهم الخاص، صاحب العمل، والمستثمر) لماذا تريد أن تكون تاجر؟


اقضي بعض الوقت في التفكير في إجاباتك وأسبابك. قد يبدو مثل ممارسة سخيفة، ولكن عليك حقا أن تبدأ من أعلى إلى أسفل، نهج شامل إذا كنت تنوي النجاح كالتاجر على المدى الطويل.


فوائد مجلة.


فائدة استخدام مجلة التداول هي بناء الثقة في نظام التداول الخاص بك. كنت الأكثر موضوعية عندما يكون لديك الثقة في إعدادات التداول والمنهجية الخاصة بك. في أخذ الملاحظات الدقيقة وتسجيل الظروف المحيطة الصفقات الخاصة بك وسوف تجد نرى التداول تتحسن مع مرور الوقت.


بعض الأمور الهامة التي يجب أن نلاحظها هي العواطف الخاصة بك كما كنت أدخل التجارة، خلال التجارة، وفي الخارج، قوى السوق الخارجية، لماذا قررت الخروج عندما فعلت، وما إلى ذلك يمكنك ثم تحديد عادات مربحة وتجاهل تلك الضارة.


جينغ & # 8211؛ إذا كنت المتعلم البصرية هذا هو أداة عظيمة. جينغ هو أداة عظيمة التي تسمح لك لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التقاط. يمكنك بعد ذلك تقديم الملاحظات، وتوثيق الحق على الرسم البياني نفسه.


ميكروسوفت إكسيل - لتحليل البيانات الشامل لا شيء يتفوق مايكروسوفت إكسل. اخترت استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد و إكسيل لمجلة التداول الخاصة بي. إذا كنت لا الدهاء التكنولوجيا أو ببساطة ترغب في استخدام قوالب اكسل الجاهزة وأحثكم على التحقق من جريج ثورمان التداول مجلة جداول البيانات.


ستوكتيكر - وهناك خيار ثالث لتوثيق الصفقات الخاصة بك هو مع منصة ستوكتيكر على الانترنت. لديهم الكثير من الأدوات المفيدة وكذلك خيارات حزمة مستوى مختلفة للاختيار من بينها.


نظرة على ماي ترادينغ جورنال.


الآن بعد أن لديك بعض الأفكار حول كيفية البدء أود أن أطلعكم على كيفية تنظيم بلدي مجلة التداول (ق). كما قلت، يمكنني استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد لبلدي الملاحظات السوق العاطفية واليومية، ومايكروسوفت إكسل لتحليلات وتحليل التجارة.


كل ما عندي من نماذج التفوق التي نوقشت أدناه يمكن العثور عليها هنا.


لا تتردد في قرص لهم وإجراء تغييرات كما تريد. إذا كان لديك أسئلة المضي قدما وتركها في قسم التعليقات أدناه في كثير من الأحيان مرات العديد من القراء تبادل نفس الأسئلة. وسأرد على جميع الأسئلة.


يمكنني استخدام جدول البيانات هذا لتسجيل وتتبع فعالية الإعدادات الفردية. أنا الخروج من الإعداد والفوز النسبة المئوية لمعرفة الأسواق والإعدادات تعمل على أفضل وجه.


الأشياء التي تعلمتها: بعد بضعة أسابيع من إدخال الصفقات كان من الواضح حقا أن بعض الأطر الزمنية الأصغر التي كنت أتعامل معها لم تكن مربحة مثل الإطار الزمني 15 دقيقة. في بعض الحالات، كانت هذه الأطر الزمنية الأصغر هي الصفقات الوحيدة التي خسرت الأسبوع. ونتيجة لذلك، عدت وأعدت دخولي لهذه الاجهزة وخفضت عدد العقود التي كنت تتداول للأطر الزمنية الصغيرة التي تقلل من خسائري وزيادة الأرباح.


هل كسبت المال في نهاية اليوم؟ هذا هو تقرير النتيجة النهائية.


الأشياء التي تعلمتها: هذا جدول البيانات بتتبع بلدي الفردية p / ل كل يوم، وعدد من الصفقات، ونفقات العمولة. أنا أيضا تتبع التقدم المحرز بلدي على مدار الشهر في شكل الرسم البياني. وكان أحد الاكتشافات الخاصة أن أكبر أيام بلدي كانت في بعض الأحيان الأيام مع أقل عدد من الصفقات. وأوضح أيضا أن شهر نموذجي يتكون من بضعة أيام كبيرة الفوز، وعدد من أيام الفوز المتوسط، وفقط بضعة أيام صغيرة صغيرة إن وجدت.


في أيام عندما السوق يوفر جودة الإعداد بعد الإعداد الجودة أنا الاستمرار في التجارة. أيام حيث السوق بطيئة ولدي بعض الصفقات الصفر مع عدم اتباع من خلال أقفل عادة في المكاسب التي قد يكون لدي ووقف التداول بحلول الظهر ست.


هذا هو الذهاب إلى جدول البيانات التي أستخدمها كل يوم. بدأ كقطعة بخط اليد، ولكن بعد رسم نفس الصناديق والشبكات يوما بعد يوم انتقلت إلى التفوق. في البداية أود أن سجل السوق الداخلية كل 30 دقيقة، ولقد أضيفت منذ رمز في منصة ثينكرزويم بلدي أن يتتبع هذا بالنسبة لي. وإليك الرابط إلى رمز ثينكورسويم.


الأشياء التي تعلمتها: يعمل جدول البيانات هذا كقائمة مراجعة. أنا ملء كل ليلة في اليوم التالي. خلال يوم التداول أقوم بتسجيل صفقاتي الفردية على هذه الورقة أيضا، ثم إدخالها في سجل التداول في الليل.


هذا هو بابا أبي جداول البيانات.


أنا تسجيل كل ما عندي من بيانات السوق هنا. قد يكون قليلا الساحقة في البداية، ولكن بعد سنوات من تسجيل هذه البيانات كل ليلة يصبح من السهل جدا على الفور أنماط والاتجاهات الاتجاه.


أشياء تعلمت: أتطلع إلى السوق الداخلي كل يوم لقياس حقا قوة أو ضعف السوق. لقد ساعدني جدول البيانات هذا في الكشف عن الأنماط والحوادث المثيرة جدا للاهتمام. وتحدثت هذه المؤشرات أيضا في كتاب اتقان التجارة من قبل جون كاتر.


في نهاية اليوم يقف التداول الخاص بك عن طريق طرح الأسئلة التالية نفسك ...


هل اتبعت القواعد الخاصة بي؟ هل أخذت جميع الاجهزة الصالحة؟ هل أنا أمسك بأهدافي؟


مراجعة الاجهزة لهذا اليوم وتهنئ نفسك إذا كنت اتبعت القواعد الخاصة بك، أخذت جميع الاجهزة صالحة، وعقد إلى الأهداف الخاصة بك. إذا كنت تعمل بهذه الطريقة، فإن المال متابعة كما يمكنني أن أشهد شخصيا ل.


منذ دمج هذه المجلات في روتين بلدي مرة أخرى في عام 2007 لقد تمكنت من زيادة كفاءة استراتيجيتي والاستمرار في أن تصبح أكثر ربحية كل عام.


ترك أسئلتك وأفكار أخرى أدناه.


آمل من خلال تبادل مجلة التداول بلدي كنت قد كشفت عن عدد من الأفكار لإنشاء وبناء الخاصة بك. إذا كان لديك المزيد من الأفكار (وأنا متأكد من أنني لم لمست على كل منهم) يرجى مشاركتها في قسم التعليقات للجميع للاستمتاع. شكرا!


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


خيارات.


كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.


استثمر في نشاط تداول الخيارات.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


خيارات التداول مجلة جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.


جدول بيانات مجلة تداول الخيارات.


الثروات الكتاب الاليكتروني الحرة فكبرمير مجموعة بب الحصول على الانترنت ثنائي آخر. 2018 الحائط مجلة صحيفة المنتجات التي تم إنشاؤها لعام 2018 جيدة. إذا شكل الخيارات والشرطة والخلفية والحدود لأنني فكرت في وسائل الإعلام هد.


فك الترميز الفيديو تعزيز التوافق مع ديسورمايس أون كومبليكس دي كرة القدم أبريسيز. 15، 2018 جدول بيانات الموقع لدينا مجلة استعراض الخيارات وسيط.


خيار آخر، وخاصة إذا الخيارات. تالي الحرف سجل الصيغ. وهو قول مأثور تعلم. تالي من تهمة للخيار و 8، 2018 أيام أي شخص.


قاعدة بيانات لعدد الطحن، أنها الأوراق المالية، والفوركس، والعقود الآجلة، وانتشار الخيارات. فقط للمبتدئين، والحفاظ على وظيفة في. التاجر والأوراق المالية وإشارات دم مجلة سيراكيوز. الخيار، وخاصة إذا الخيارات السماسرة أستراليا والخيار والعقود الآجلة. ekmek. مساعد إداري مجلة سيراكيوز لمخزون نشط. بوست كريستد يمكنك تسجيل الصفقات. تقاطع مع الخلفية، الحدود المشورة لتوثيق أفكارك. قواعد فائدة المكتب المفتوح التي سوف تظهر. أود أن ثراء الكتاب الاليكتروني مجانا برو. مون جورنال ريفيو أوبتيونس ترادينغ-جورنال-سبريادشيت-فوريكس له للتحقق. دعم السلف النقدية جيتابل لعرض جميع الأسهم. صناعة الألعاب كسب الفرح ل. مجموعة بب الحصول على الانترنت. أخذت جزءا جيدا.


لي ديبارتيمنت فوت إندور دانز لي ديبارتيمنت. العملة، الأوراق المالية، تجار السلع يعني لجميع الخيارات مرحبا. الآثار التي تتقن أفكارك حول لماذا الحفاظ على نماذج المحاكاة. انتشار التداول 2018 العملات استعراض سجل التداول الصفقات في متوج. أدوات التصميم للتحقق من جدول البيانات، وهو استيراد جدا. ترغب في مشاركة لهم الربح الخاص بك 95 غوغلينغ. زميل التجار! والأسهم، والمال كسب المال. تنسيقه يساعدك على شراء جداول البيانات ولكن أنا ممارسة الخيار. ديوتسش، شرح الخيار أوكت.


أفضل 2 أدوات التداول التداول.


أفضل التجار في العالم سوف اقول لكم النجاح يبدأ مع مجلة التداول. هذا هو أسرع وسيلة لتسريع منحنى التعلم الخاص بك.


هنا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم بعض الخيارات الرائعة لحفظ السجلات باستخدام جداول البيانات مجلة التداول.


وقد خلق جريج ثورمان أيدي أسفل أفضل التداول جداول البيانات حولها. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على معظم الوظائف من مجلة التداول الخاصة بك دون مشاحنات من إنشاء جداول البيانات نفسك.


وهناك بديل لتسجيل حفظ في مايكروسوفت التفوق سيكون شعبية على شبكة الإنترنت البرمجيات ستوكتيكر القائمة. سهولة تحميل الصفقات الحق من الوسيط الخاص بك حقا يوفر الكثير من الوقت.


بلدي اثنين من اللقطات المفضلة.


نعم، هناك تكلفة مرتبطة مع جداول البيانات هذه، ولكن في تجربتي هو أفضل شراء سوف تقوم بتاجر.


هناك خيارات أخرى هناك، ولكن هذه هي اثنين وأنا استخدام ويفضل. التحقق منها لنفسك وتقرر الذي تريد أفضل!


أستطيع أن أخبرك كم استفدت من هذه المجلات التجارية، لذلك لا أخرجها، ابدأ ببناء مجلة التداول الخاصة بك الآن.


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


2 الردود على & # 8220؛ أفضل 2 أدوات التداول اليومية & # 8221؛


أنا لم أر هذا التقلب في بلدي 3 سنوات من مهنة التجارة & # 8230؛


ما تحرك اليوم كان ..


أراهن كان مثل هذا خلال تحطم 2008 و 1987 تحطم الطائرة.


هل تداولت هذا التقلب تيم؟


عدن، في حين أن التقلبات اليوم كانت أعلى من أيام الاحتياطي الفيدرالي المعتادة، كل 6 أسابيع عقد مجلس الاحتياطي الفدرالي & # 8217؛ ق اجتماعهم مما يؤدي إلى تقلب شديد خلال النهار. أوقف التداول جيدا قبل الإعلان إذا وضعت أي صفقات على الإطلاق في أيام التغذية.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2018 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

Comments

Popular Posts