رسوم تداول الخيارات في الهند


رسوم تداول الخيارات في الهند.


إنستافوريكس نيجيريا | سحب الأموال في نيرة.


خيارات تداول الخيارات في الهند تجسس الخيارات الأسبوعية.


6/7/2018 · أدناه شكل جداول من رسوم وساطة الخيارات التي يتقاضاها كل من الوسطاء في الهند. اضغط هنا لفتح حساب تداول مع زيرودا من خلال.


معرفة أي وسيط الأسهم يقدم أدنى السمسرة في الهند لتداول الخيارات. تحليل يحاول تحديد أرخص وسيط بحيث التجار يمكن انقاذ على التداول. أقل خيارات الوساطة المالية التداول في الهند حجم التداول في أسواق تداول الخيارات في نس هو في مرحلة من النمو المستمر كما الأجنبية و.


وأوضح رسوم الوساطة (الوساطة والضرائب والرسوم) - الهند سوق الأسهم.


نشر على الخميس، 20 نوفمبر 2018.


تم التعديل في يوم السبت 27 آب (أغسطس) 2018.


تبحث عن سهم بروكر؟


يمكننا مساعدتك في العثور على الوسيط الصحيح لاحتياجات التداول الخاصة بك.


الوسطاء هم وسيط أو وكلاء يساعدوننا في شراء وبيع الأسهم والمشتقات (العقود الآجلة والخيارات) وغيرها من الأدوات المالية. الوسطاء يتقاضون رسما يسمى الوساطة للخدمة التي تقدمها.


ولكن الوساطة ليست الرسوم الوحيدة للعملاء لديهم لدفع. ويتكون المبلغ الإجمالي المدفوع لسماسرة الأوراق المالية / السلع من رسوم ورسوم وضرائب متعددة. هذا يتضمن:


رسوم السماسرة رسوم للخدمة التي تقدمها. كل وسيط له نموذج الوساطة الخاصة به. في حين أن الوسطاء التقليديين يتقاضون الوساطة في٪ من المبلغ التجاري. يقدم وسطاء الخصم شهري شهري أو لكل رسم تجاري.


رسوم المعاملات.


رسوم المعاملة هي رسوم يتقاضاها الوسيط. وهي أكبر جزء من الوساطة المدفوعة. رسوم المعاملات هو إضافة اثنين من الرسوم.


رسوم المعاملة = رسوم دوران الصرف + رسوم المقاصة.


تفضل بزيارة رسوم المعاملات لمزيد من التفاصيل حول رسوم المعاملة.


ضريبة المعاملات للأوراق المالية (ست)


الضريبة المستحقة على قيمة الأوراق المالية التي يتم تداولها من خلال سوق الأوراق المالية المعترف بها. يتم احتساب هذا فقط على جانب البيع لحظيا و F & O الصفقات. يتم تحميلها على كلا الجانبين لتسليم الصفقات في الأسهم. لا توجد ست على السندات والعملات والصناديق المشتركة.


ضريبة معاملة السلع (كتت)


ضريبة السلع الأساسية (كتت) هي الضريبة المفروضة على المشتقات السلع المتداولة في البورصة في الهند. وتعفى السلع الزراعية من اتفاقية التجارة التفضيلية ولكن هناك ضرائب على السلع غير الزراعية أو غير الزراعية مثل الذهب والفضة والمعادن غير الحديدية مثل النحاس ومنتجات الطاقة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي.


رسوم الضريبة.


رسوم الطوابع على معاملات الأوراق المالية هي الضريبة المفروضة على الوثائق من قبل حكومات الولايات في الهند. تختلف رسوم الدمغة من دولة إلى أخرى مشحونة من قبل الدولة التي تعيش فيها. أي في بنغالور يتم فرض رسوم على .01٪ أو روبية. 50 لكل مذكرة العقد أيهما أقل.


ضريبة الخدمة.


ضريبة الخدمة هي ضريبة تفرضها حكومة الهند على الخدمات المقدمة في الهند. يتم احتساب ضريبة الخدمة على معاملات الأوراق المالية بنسبة 15٪ من إجمالي تكلفة الوساطة بالإضافة إلى رسوم المعاملات.


سيبي رسوم دوران أو سيبي الرسوم.


سيبي والأوراق المالية ومجلس الصرف في الهند انه منظم لسوق الأوراق المالية في الهند يتقاضى رسوما لجميع عمليات البيع والشراء في الأوراق المالية غير سندات الدين. وهذا هو المسؤول عن 20 روبية لكل كرور.


يتم تقديم الرسوم أو الرسوم المذكورة أعلاه بالتفصيل في شكل مذكرة العقد من قبل الوسيط.


ما هو "مذكرة العقد" في سوق الأوراق المالية؟


مذكرة العقد، وثيقة أرسلت من قبل وسيط للعميل في نهاية يوم التداول لتقديم تفاصيل عن الصفقة مع الوسيط.


تتضمن هذه الوثيقة تفاصيل معاملات الشراء والبيع لهذا اليوم، والوساطة المالية، والرسوم الأخرى أو الرسوم المطبقة ومجموع المبلغ المستحق للعميل.


يوفر وسيط نسخة إلكترونية من مذكرة العقد (في شكل قوات الدفاع الشعبي) مجانا وتهمة مبلغ إضافي لإرسال نسخة ورقية عن طريق البريد. يتم إرسال مذكرة عقد واحد إلى العملاء كل يوم. والتي تشمل جميع المعاملات لهذا اليوم مع الوسيط.


هنا هو "مذكرة عقد عينة" الذي يظهر كل هذه الاتهامات:


تعليق المستخدم.


1-2٪) في المجموع بما في ذلك جميع الضرائب والرسوم جيئة وذهابا الصفقة بأكملها.


الأسهم وسطاء التداول.


مراجعة وسيط الخصم.


كامل خدمة وسيط مراجعة.


جنبا إلى جنب مقارنة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


شقة 20 في التجارة.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)


الرائدة وسيط التجزئة في الهند.


رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.


شقة رسوم خصم وسيط.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


أفضل الوسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات-2018.


عند اختيار وسيط الحق في "أدنى وساطة" التداول، ما يجعل أكبر الفرق هو السمسرة المشحونة في التجارة. العامل المهم الآخر هو رسوم المعاملات التي ليس كل وسيط يحمل نفس المبلغ. وعادة ما يتم احتسابه على أساس كرور. يختلف سعر رسوم المعاملة من قبل البورصة وقطاع التداول.


في هذا الاستعراض، لم نركز فقط على شركات السمسرة / شركات الوساطة المنخفضة / شركات الوساطة المنخفضة في الصناعة ولكننا نحاول أيضا مقارنتها من حيث انخفاض رسوم المعاملات / رسوم التداول المنخفضة مما يجعل أيضا الفرق في الربح النهائي أو الخسارة.


هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات في الهند":


بروستوكس الوساطة.


رس 15 لكل أمر منفذة أو 899 روبية غير محدودة حقوق الملكية / روبية 499 عملة غير محدودة.


بروستوكس رسوم المعاملات على نس.


رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 190 / كرور روبية مستقبلية 5000 / كرور خيارات روبية 100 / كرور كور في المستقبل روبية 4000 / كرور خيارات كر.


زيرودا الوساطة.


روبية 20 أو 0.01٪ أيهما أقل إيكويتي يومي، F & O سلعة وعملة تسليم الأسهم مجانا.


زيرودا رسوم المعاملات على نس.


رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 210 / كرور روبية في المستقبل 5300 / كرور خيارات رس 135 / كرور كور في المستقبل روبية 4400 / كرور خيارات كور.


ساس أون لاين.


ساس أونلين بروكيراج.


رس 9 (تسليم الأسهم، التداول اليومي، F & O السلع والعملة) روبية 999 بيإم السلع / روبية 999 مساء الأسهم النقدية و F & O / رس. 499 بيإم العملة.


ساس أون لاين المعاملات على نس.


رس 325 / كرور تسليم رس 325 / كرور يومي رس 250 / كرور روبية مستقبلية 6500 / كرور خيارات رس 165 / كرور كر المستقبلية 6000 روبية / كرور خيارات كر.


التجارة الذكية على الانترنت.


تسو الوساطة.


روبية 15 ل تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة روبية 1899 بيإم السلع، روبية 1899 بيإم الأسهم النقدية و F & O، 999 روبية العملة.


تسو رسوم المعاملات على نس.


روبية 350 / كرور تسليم رس 350 / كرور يومي رس 240 / كرور روبية في المستقبل 7150 / كرور خيارات رس 165 / كرور كور في المستقبل روبية 6000 / كرور خيارات كور.


MyValueTrade.


قيمة التداول الوساطة.


رس 9 تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة رس 5555 / سنة نس النقدية، F & O، والعملة والسلع، رس 9999 / عمر نس النقدية، F & O، والعملة والسلع.


ماي قيمة التجارة المعاملات الرسوم على نس.


رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 300 / كرور روبية 6000 في المستقبل / كرور خيارات رس 120 / كرور كور رس 4200 في المستقبل / كرور خيارات.


الوسطاء الفئة.


الاستفسار حساب التداول:


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.


5 أفضل وسطاء الأسهم للخيارات التداول في الهند.


أفضل وسطاء الأسهم لتجارة الخيارات.


مع الفضاء السمسار الأسهم تتحرك نحو مرحلة توحيد ونضج، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة في هذه الصناعة مع إيجابيات وسلبيات الخاصة بهم. العميل لا يحتاج إلى التركيز فقط على عدد قليل من مجموعة صغيرة من السماسرة حيث أن هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.


إذا كنت تفضل التجارة في قطاع الخيارات، ثم يمكنك في الواقع اختيار وسيط التي فعلت بشكل معقول في هذا المنتج، ولها قيم أفضل نسبيا لتقديم لعملائها.


ومع ذلك، قبل أن ننتقل إلى هذه القائمة من كبار شركات البورصة في تداول الخيارات، دعونا ندرك ما هو بالضبط تداول الخيارات في المقام الأول. هذا يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت مبتدئا وتتطلع إلى التجارة على وجه التحديد في هذا القطاع.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد بين طرفين (المشتري والبائع) لشراء أو بيع الأسهم أو مجموعة من الأسهم (يسمى فضفاضة الكثير) بسعر محدد تقرر في أو قبل تاريخ معين. فلنأخذ مثالا لفهم المفهوم:


دعنا نقول أن هناك تاجرين & # 8211؛ سوميا وسانتوش. تتطلع سمية إلى سهم الهيئة الفرعية للتداول الذي يتداول حاليا عند 845 ين ياباني. ومع ذلك، فإنه يريد شراء الأسهم بعد 10 أيام لأنه يتوقع نتائج فصلية قوية لصالح الأسهم. وفقا لتحليله، فإن السهم سوف يصل إلى وضع ₹ 870. وفي الوقت نفسه، تتطلع سانتوش لبيع الأسهم المملوكة للهيئة الفرعية للتنفيذ في الأيام المقبلة.


هذا هو المكان الذي يضع سوميا نظام تداول الخيارات و سانتوش يختار ذلك. كلاهما يقرر نقطة سعر ₹ 855 والسهم هو أن يتم تداولها 10 يوما من هنا. سوميا يدفع ما يصل ₹ 10 كما & # 8220؛ قسط & # 8221؛ إلى سانتوش للتأكد من أن سانتوش مقفل في هذا العقد وانه لا يبيع الأسهم الى شخص آخر.


العقد هنا يعني أساسا & # 8220؛ مشتق & # 8221؛ أو & # 8220؛ اتفاقية الخيارات & # 8221 ؛.


سوميا، الذي هو المشتري في الصفقة، ويسمى المشتري الخيارات بينما سانتوش هو البائع خيارات.


ويطلق على الدفع مقدما من ₹ 10 التي أدلى بها سمية إلى سانتوش و & # 8220؛ بريميوم & # 8220 ؛.


وبمجرد أن يدخلوا في عقد التداول هذا، لا يستطيع سانتوش بيع الأسهم إلى شخص آخر لمدة 10 أيام في حين أن سمية لديها خيار إما التمسك بالصفقة أو الدعوة للتجارة في اليوم العاشر. أيا كان الحال، سانتوش يحصل على الحفاظ على قسط قسط من ₹ 10.


الآن، هناك 3 سيناريوهات ممكنة من هنا:


في هذه الحالة، سوف سوميا في نهاية المطاف دفع ₹ (855 + 10) = ₹ 865 إلى سانتوش حيث ₹ 10 هو قسط قررت في البداية.


إجمالي الربح = ₹ 870 & # 8211؛ ₹ 865 أي ₹ 5.


ومن المرجح أن تلتزم سمية بالعقد.


في هذه الحالة، انخفض السعر فعلا وليس من المنطقي أن تدفع 865 ين ياباني للمخزون الذي يتم تداوله حاليا عند 835 ينا. سوف سوميا لن تمضي قدما في العقد. سانتوش يحصل على الحفاظ على ₹ 10 قسط.


نفس المنطق ينطبق هنا أيضا لأنه لا معنى لدفع ₹ 865 للأسهم التي لا تزال في ₹ 845.


وبالتالي، فإن سمية كمشتري لديه خيار إما المضي قدما في العقد أم لا، اعتمادا على زخم سعر السهم. من ناحية أخرى، سيتم ربط سانتوش لبيع الأسهم إذا سمية يريد بسعر تقرر مسبقا من ₹ 855. ويتم تأمين الأسهم لمدة 10 أيام وأنه لا يمكن بيعها إلى أي شخص آخر بأي ثمن مهما كان. لا يزال يحصل على الحفاظ على سعر قسط من ₹ 10 في أي حال من الأحوال قد يكون.


نأمل، كنت قادرا على فهم كيف يعمل تداول الخيار.


في الوقت نفسه، هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها أثناء اختيار وسيط الأسهم الذي يعمل أفضل بالنسبة لك في تداول الخيارات:


منصات التداول عالية الأداء، ومجهزة خصيصا مع أنواع الرسوم البيانية متعددة للذهاب جنبا إلى جنب مع استراتيجيات الخيار يحمل في ثناياه عوامل رسوم الوساطة معقولة خدمة العملاء سريعة لقرارات أنيق في وقت وضع النظام والتنفيذ.


وقد تم إعداد القائمة بعد بحث ثانوي شامل ومدخلات من 2000+ العملاء عبر مختلف سماسرة الأوراق المالية في الهند. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون معلوما أن هذه القائمة ليست تصنيفا بأي وسيلة.


الآن، في بقية المقال، دعونا نتحدث عن أفضل 5 شركات الأوراق المالية للتداول الخيارات في الهند التي تفعل بشكل جيد في المعايير المذكورة أعلاه.


إيسيسي مباشرة.


إيسيسي المباشر هو بنك الأوراق المالية على أساس ومقرها من مومباي. هذا السمسار خدمة كاملة لديها وجود في 100s من مواقع مختلفة في جميع أنحاء الهند. وفيما يلي رسوم فتح الحساب ل إيسيسي المباشر:


عندما يتعلق الأمر بالتداول في قطاع الخيارات، رسوم إيسيسي مباشرة في نطاق ₹ 35 إلى ₹ 95 في الكثير. يعتمد معدل الوساطة الفعلي على هامش التداول األولي ودوران سوق األسهم. فيما يلي رسوم الوساطة الكاملة عبر القطاعات:


وسيط يقدم ما يلي أيضا:


أداء منصات التداول اللائقة مثل إيسيسي تريد راسر 3 في 1 حساب ديمات مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والاستثمارية.


5Paisa هو ذراع تداول الخصم من منزل الهند إنفولين أو إيفل. ويعتبر واحدا من وسطاء الأسهم الأكثر اقتصادا في الهند مع الوساطة منخفضة تصل إلى ₹ 10 في النظام المنفذة. عندما يتعلق الأمر بفتح والحفاظ على حساب، 5Paisa يوفر على حد سواء مجانا طالما كنت تبدأ مع هامش الأولي من ₹ 25،000.


ومع ذلك، إذا كنت لا تذهب قدما في العرض، سوف يطلب منك دفع 250 as كرسوم فتح الحساب و 400 as كرسوم الصيانة السنوية (أمك).


كما ذكر أعلاه، والوساطة هي معقولة جدا. التفاصيل هنا:


وبصرف النظر عن ما سبق، 5Paisa يقدم الفوائد التالية:


الملاك السمسار.


انجل بروكينغ هي واحدة من المنازل السمسرة الأسهم البارزة في مساحة الخدمة الكاملة في الهند. وسيط لديه أكثر من 2.30 لكح عملاء نشطين في عام 2017، والمعروف عن التركيز الكبير عندما يتعلق الأمر التكنولوجيا ومنصات التداول. في الماضي القريب، كما قدم وسيط محرك توصيات الآلي، أرق للأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة في البحوث والتوصيات.


وفيما يلي رسوم فتح الحساب والصيانة ذات الصلة:


وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر الوساطة، فإنه يعتمد حقا على الخطة (النخبة، الكلاسيكية، رئيس الوزراء، ويفضل) المضي قدما مع وسيط. لديهم معدلات وساطة مختلفة اعتمادا على الهامش الأولي الذي تضعه مع الوسيط.


التفاصيل هنا:


وبصرف النظر عن ما سبق، الملاك بروكينغ يقدم المزايا التالية:


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والاستثمارية ضخمة وجود متواجد حاليا مع أكثر من 8000 شركات الوساطة الفرعية ومواقع الامتياز جودة البحث والتوصيات والنصائح منصات التداول اللائق بما في ذلك الملاك السائبة تجارة الويب، الملاك السائبة موبايل التطبيق، الملاك سرعة برو سرعة.


كانت زيرودها أول شركة سمسرة الأسهم الخصم في الهند، وأنشئت في عام 2018. مثل أي وسيط الخصم الأخرى، كما يقدم زيرودا سعر ثابت كوساطة. ومن المعروف وسيط الخصم لمبادرات مختلفة مثل زيرودا أوبينتراد، زيرودا كوين، اسكواش مساعدة دائما من التجار على مستويات مختلفة من صناعة سوق الأسهم.


في حالة زيرودها، وهنا هي رسوم الحساب ذات الصلة:


زيرودا بالتأكيد لديه ميزة انخفاض الوساطة لعملائها. فيما يلي معدلات تداول الخيارات:


وتشمل المزايا الأخرى التي تقدمها زيرودا:


تعليم سوق الأسهم لأنواع مختلفة من المستخدمين تطبيقات التداول عالية الأداء بما في ذلك زيرودا بي، زيرودا كايت موبايل التطبيق، و زيرودا كايت ويب لا يوجد حد أدنى من أسعار الوساطة كما في حالة سماسرة الأسهم خدمة كاملة.


أديتيا بيرلا المال.


أديتيا بيرلا المال هي واحدة من السماسرة الأسهم أقل من اللازم في الهند. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن سمسار البورصة الكامل الخدمات لم يركز كثيرا على تسويق العلامة التجارية والخدمات المقابلة التي تقدمها. ومن المعروف أديتيا بيرلا المال للبحوث الجودة والنصائح ويعطي قيمة مقابل المال الخدمة لعملائها.


في ما يلي الرسوم المرتبطة بالحساب في هذه الحالة:


الآن، والوساطة هو واضح من الواضح، وفي هذه الحالة، على الرغم من أنه & # 8217؛ s وسيط خدمة كاملة، رسوم الوساطة لتداول الخيارات هو معقول جدا:


وعلاوة على ذلك، وهذا هو ما تحصل عليه كعميل من هذا وسيط كامل الخدمات أيضا:


وجود حاليا على نطاق واسع مجانا دعوة والتجارة الخيار قطاعات مالية متعددة.


لذلك، هذه هي أفضل 5 وسطاء الأسهم للتداول الخيارات في الهند. وكما ذكر أعلاه، أجري بحث شامل قبل الخروج بالقائمة المذكورة أعلاه.


في النهاية، يجب أن يكون مفهوما أن تداول الخيارات هو أمر يتطلب فهم المفهوم في المقام الأول. إلا إذا كنت تفهم فعلا التعقيدات أو المخاطر التي ينطوي عليها، فإنه من الأفضل أن ننتظر وتعلم اللعبة أولا.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة على الإطلاق، في وضع اللمسات الأخيرة على سوق الأوراق المالية لنفسك أو كنت بحاجة إلى أي نصيحة بشأن البورصة الموصى بها، يمكنك تقديم تفضيلاتك والتفاصيل أدناه:


الوظائف ذات الصلة.


اضف تعليق.


تبقى محدثة.


الاقسام.


(6) وسطاء الخصخصة (39) التعليم (16) أسئلة وأجوبة (58) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) تحديثات الصناعة (20) 68) الاستثمار (7) الاكتتاب العام (9) التعليقات (115) تداول الأسهم الأحدث (112) التداول (1،790) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة


وفر 90٪ الوساطة الآن!


بمون موبايل مراجعة التطبيق.


هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.


5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


قائمة الرسوم.


قائمة بجميع الرسوم والضرائب.


دقة.


السلع.


حساب التكاليف الخاصة بك مقدما باستخدام آلة حاسبة الوساطة لدينا.


وأوضح الرسوم.


الأوراق المالية / السلع ضريبة المعاملات.


الضرائب من قبل الحكومة عند التعامل في البورصات. اتهم كما هو موضح أعلاه على حد سواء شراء وبيع الجانبين عند التداول تسليم الأسهم. اتهم فقط على بيع الجانب عند التداول خلال اليوم أو على F & O.


عند التداول في زيرودا ست / كتت يمكن أن يكون أكثر بكثير من الوساطة التي تهمة. مهم للحفاظ على علامة تبويب.


رسوم معاملات الصرف + رسوم المقاصة. اتهم من قبل البورصات (نس، بس، مسكس) وعضو المقاصة.


وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في شك، شد، شت، Z و زب المجموعات إلى Rs.10،000 لكل كرور w. e.f 01.01.2018.


وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في سس و ست مجموعات إلى 1،100،000 روبية لكل روبية من إجمالي قيمة التداول.


رسوم إضافية بقيمة & # 8377؛ 20 لكل طلب تم تنفيذه:


أ) لأوامر وضعت من خلال مكتب الدعم / التعامل لدينا.


ب) المواقف اللحظية (ميس / بو / كو) تربيع قبالة قبل إغلاق السوق من قبل فريق رمز لدينا.


اتهم وفقا لحالة عنوان المراسلات للعميل.


الضرائب التي تفرضها الحكومة على الخدمات المقدمة. 18٪ من (الوساطة + رسوم المعاملات)


تم تحصيلها في & # 8377؛ 15 لكل كرور من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لتنظيم الأسواق.


موانئ دبي (المشارك الإيداع).


& # 8377؛ 13.5 لكل سكريب (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من حساب ديمات عند بيع الأسهم. & # 8377؛ 5.5 لكل مف (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من ديمات على الاسترداد. ويتحمل ذلك الوديع (كدسل) ومشارك الإيداع (زيرودا).


أمك (رسوم الصيانة السنوية)


شراء، أوفس و نفو رسوم النظام.


& # 8377؛ سيتم تحصيل 20 ضريبة غست مقابل طلبات إعادة الشراء المقدمة من خلال Q. & # 8377؛ وسيتم تحصيل رسوم بقيمة 100 غست مقابل طلبات إعادة الشراء التي يتم وضعها يدويا.


& # 8377؛ سيتم احتساب 20 زائد ضريبة السلع والخدمات لكل أمر ل أوفس، إتف، نفو و سغب أوامر.


بالنسبة إلى الصفقات القائمة على التسليم، سيتم خصم قيمة 0.01 دولار أمريكي على الأقل لكل ملاحظة عقد. العملاء الذين يختارون تلقي ملاحظات العقد المادية سوف يتم تحصيل رسوم & # 8377؛ 20 لكل مذكرة العقد بالإضافة إلى رسوم البريد السريع. لن تتجاوز الوساطة المعدلات المحددة من قبل سيبي والتبادلات. وستفرض جميع الرسوم القانونية والتنظيمية على الأفعال الفعلية. كما تحمل الوساطة على عقود خيارات منتهية الصلاحية وممارسة ومخصصة. الاستثمارات المجانية متاحة فقط لعملائنا الأفراد الأفراد. يجب أن تدفع الشركات والشراكات والأمانات والهنود المتداولة 0.1٪ أو 8377؛ 20 (أيهما أقل) كوساطة في التسليم.


التجارة مع أكبر وساطة الخصم في الهند.


&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.


كل الحقوق محفوظة.


حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.


زيرودها: عضو في NSEÄЂ <& أمب؛ †<بس & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.


سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.


تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.


العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.


بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.


"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.


كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

Comments

Popular Posts