أداة تقييم استراتيجية الخيارات


أعلى 5 خيارات أدوات [مجاني]
إذا كنت غريبة عن ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل تبدو أبعد من هؤلاء المتنافسين الأعلى. قام المحللون والموظفون في بيغريندز باختبار جميع المكونات للتأكد من أن المطالبة "الحرة" لها ما يبررها والقيمة ملموسة. كمتاجر الخيارات ليس هناك الكثير من الموارد الحرة المتاحة ولكن بيغترندز تبحث دائما عن الموارد التي تساعدك على التقدم كالتاجر في حين تنمو رأسك العقلي.
ابحث عن المزيد من المراجعات المتعمقة لأدوات الخيارات الأعلى في الأشهر المقبلة. كجزء من موقعنا الجديد سنقوم بتسليم التاجر استعراض التكنولوجيا شهريا على أي شيء وكل شيء للتجار. سنقوم بمراجعة منصات التداول وأدوات الخيارات وكذلك أي شيء يريد القراء رؤيته. ابدأ تشغيل مدونة المدونة الآن ووضع تعليقاتك أدناه، ما الذي تريد مشاهدته؟
1. أوبتيونسوراكل - الأكثر شمولا (مجانا) خيارات أداة التداول هناك، خيارات أوراكل، يمكن أن تساعد التجار شاشة ل وتصور استراتيجيات الخيارات. سامواسكي، خالق خيارات أوراكل تلخص البرنامج بشكل جيد.
مصعد الملعب: أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. " ما أحب أكثر حول أوبتيونتوراكل هو سهولة استخدامه واجهة قابلة للتخصيص. يستخدم البرنامج Yahoo! التمويل كما تغذية البيانات بشكل افتراضي ولكن يمكنك دمج وسطاء البيانات الحية مع القليل من العمل. وهنا المتهدمة سريعة من أفضل الميزات للخيارات التجار.
• خيارات التداول سكرينر.
• خيارات تحليل بن.
• رسومات ابتسامة الرسومات.
قدمنا ​​مراجعة كاملة من تريكسيشارتس على بيغترندز في وقت سابق من هذا العام، يمكنك التحقق من الاستعراض الكامل هنا. السعر هيدلي يستخدم تريكسيشارتس ل أسبوعي توقعات السوق الفيديو وجدت في بيغتف.
3. ترادلوجر - العديد من التجار تفتقر إلى عنصر إدارة الأموال في خطط التداول الخاصة بهم. كما مدرب بيغترندز أرى هذا الضعف الرئيسي في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ترادلوجر هو مورد كبير للتجار للمساعدة في تقليل المحفظة الانسحاب مع التخفيف من الانخفاضات النفسية التي تصحب فترات عدم الكفاءة النظام. يستخدم ترادلوجر منحنى الأسهم من قيمة محفظتك للإشارة متى لتجارة الورق أو التجارة الحية. يتم تغطية إدارة منحنى الأسهم كجزء من برنامج التدريب 50 دورة لدينا، ولكن يمكنك الحصول على جومبستارت باستخدام هذه الأداة رهيبة اليوم.
مصعد الملعب: مسجل تجاري الكل في واحد ومنحنى الأسهم نظام إدارة الأموال. في بساطته، تراديلوغر يحتفظ بسجل لأداء التداول الحالي الخاص بك وينصحك عندما يجب التوقف عن التداول مع رأس المال المباشر، ومتى لاستئناف التداول على الهواء مباشرة.
4. أوبتيوناليستيكش - إذا كنت في المخيم لا البرمجيات وتبحث عن مورد كبير ننظر إلى أبعد من أوبتيوناليستيكش. هناك بعض التداخل هنا مع أوبتيونسوراكل ولكن هناك أداة واحدة كبيرة النائية التي يمكنني استخدامها. خيارات التاريخ الرسوم البيانية التاريخ مفيدة جدا، اكتب فقط في رمز لإضراب الخيار الخاص بك والحصول على الرسم البياني السعر التاريخي مجانا. هذا مفيد بشكل لا يصدق لسببين، أولا انها الطريقة الوحيدة لاسترداد أسعار دقيقة لاختبار النظام وثانيا طريقة رائعة لتصور خيارات محددة التي تتسارع في القيمة. وتستحق الخيارات الشاملة واستعراض كامل في حد ذاته، وأدوات مذهلة واسعة، من سترايك بيجرز إلى فتح الفائدة٪ أدوات التغيير. لا تثق على الرغم من أننا نعرف كنت متعصب الرسم (المتعلمين البصرية توحد). وهنا المزيد من الحلوى البصرية للحصول على نقطة عبر.
5. فينفيز - التقريب من أعلى خمس أدوات مجانية للخيارات التجار هو فرز الأسهم الهائل. فينفيز (التصور المالي) يوفر الفرز لا مثيل لها وخرائط الحرارة باردة في السوق. من منظور التداول يساعد فينز مع عامل التركيز في التداول. يسعى العديد من التجار لتداول أنواع معينة من الأسهم على أساس ثلاث فئات رئيسية؛ وصفية، أساسية أو تقنية.
خيارات الفرز هي الثانية إلى لا شيء. يمكنني استخدام الفرز فينفيز للحفاظ على مجموعة أساسية من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة باستخدام مزيج من ستة ظروف مختلفة. في ما يلي قائمة بالشاشات التي يمكنك البدء في استخدامها الآن.
التقنية: الأداء، 20/50/200 يوم سما، 20 يوم أعلى / منخفضة بيتا، متوسط ​​المدى الحقيقي، التقلب، 1 سنة / منخفضة، الثغرات.
اليوم هيتماب ل SP500.
ما تنتظرون، والبدء في استخدام هذه الأدوات الآن لتصبح تاجر أفضل غدا!

ذي سشولارلي كومونس.
مركز أدوات بحوث الضيافة.
المؤلفون.
نوع الوثيقة.
تاريخ النشر.
إن أداة مصفوفات الخيارات (أومت) هي أداة لصنع القرار تستند إلى جدول بيانات مصممة لمساعدة المديرين على تطبيق مجموعة من معايير القرار على مجموعة متنوعة من البدائل أو الخيارات الاستراتيجية. وهو مفيد بشكل خاص بالنسبة للقرارات التي تتطلب حكما جوهريا وقد لا تكون الأعداد متاحة. من خلال العمل من خلال سلسلة من خطوات عملية اتخاذ القرار، يمكن للمدراء وضع معايير لتقييم ومقارنة مختلف البدائل الممكنة ومن ثم مقارنة الخيارات. وتتيح هذه الأداة للمديرين قائمة وتصنيف مختلف معايير القرار التي تعتبر مهمة لوضع تجاري معين أو بديل للمشكلة. ثم يتم تحديد الخيار الأكثر من المرغوب فيه في جدول بيانات نهائي جنبا إلى جنب مع تقييم كل خيار. في حين أن أومت هو تفسير الذات ومصممة لتكون سهلة الاستخدام، ويقدم هذا التقرير وصفا موجزا والأمثلة على كيفية استخدام الأداة. جعل القرارات القائمة على الحكم بين مجموعة متنوعة من الخيارات القابلة للحياة أسهل عندما يتم استخدام عملية منهجية مثل تلك المقدمة في هذه الأداة.
مطلوب بيان الناشر.
© جامعة كورنيل. لا يجوز نسخ هذا التقرير أو توزيعه إلا بعد الحصول على إذن صريح من الناشر.
أوصى الاقتباس.
إنز، C. A. & تومبسون، G. (2018). أداة مصفوفة الخيارات (أومت): أداة إستراتيجية لصنع القرار لتقييم بدائل القرارات. كورنيل أدوات الضيافة، 4 (1)، 6-11.
** سوف مستخدم موزيلا فايرفوكس تحتاج إلى تحميل وحفظ هذا الملف أو أنها لن تفتح بشكل صحيح ** مثال-أداة مصفوفة الخيارات.
** سوف مستخدم موزيلا فايرفوكس تحتاج إلى تحميل وحفظ هذا الملف أو أنها لن تفتح بشكل صحيح ** فارغة-أداة مصفوفة خيارات.

البحث، وتحليل وتنفيذ استراتيجيات الخيارات على الإخلاص.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام العديد من الأدوات البحثية المتاحة على الإخلاص لمساعدتك على توليد والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام تذاكر التداول الخيار على الإخلاص لتنفيذ الصفقات واحدة ومتعددة الساق الخاص بك.
الأهداف.
عند إكمال هذه الدورة، سوف:
البحث عن فرص تجارية جديدة باستخدام عمليات المسح والتقارير في قسم أفكار التداول في أوبتيون ريزارتش تقييم احتمال نجاح الأفكار التجارية المحتملة وكذلك مواقف الخيارات الحالية الاستفادة من تذاكر التداول بديهية لإدخال أوامر خيارات متعددة أو متعددة الساقين مع المدمج في الخيارات، في منطق مصممة لتبسيط عملية دخول التجارة الخاصة بك.
مع اتساع نطاق بيانات السوق والأدوات والتحليلات المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. استخدم هذا العرض التوضيحي العام للتعرف على الموارد المتوفرة في صفحات بحث الخيارات.
يمكنك استخدام الفلاتر وميزات التخصيص لسلسلة الخيارات للمساعدة في العثور على الخيار الذي يناسب استراتيجيتك.
العثور على فرص تجارية جديدة باستخدام الماسح الضوئي السوق. البحث عن ارتفاع حجم الخيار، والتقلبات غير عادية، وغيرها من عمليات المسح بنيت مسبقا. يمكنك إنشاء المسح الضوئي المخصصة الخاصة بك كذلك. النتائج من الماسح الضوئي السوق يمكن أن يكون نقطة انطلاق لمزيد من التحليل قبل شحذ في التجارة الخاصة بك محددة.
دعونا نستخدم أداة إستراتيجية الأفكار للعثور على الاستراتيجية المحددة التي تناسب احتياجاتك. وبدلا من ذلك، إذا كنت تعرف استراتيجية الخيار بالفعل ولكنك لا تعرف السعر الأساسي أو سعر الإضراب أو انتهاء الصلاحية، فسيعلمك هذا الدرس كيفية تصفية الفرص التجارية التي يحتمل أن تكون مربحة بسرعة للاستراتيجية المحددة.
انظر كيف يمكن ل S & P تقارير على الإخلاص توفر لك مع البيانات في الوقت الحقيقي على أفكار التداول الخيار محددة.
نحن الآن ندخل في تفاصيل المخاطر والمكافآت المحتملة من الصفقات خيار معين. يسمح لك مقيم الإستراتيجية باختيار الإستراتيجية المفردة أو متعددة الأوجه، ثم تنتهي صلاحية الصفقات بعد ذلك، بناء على ظروف السوق التي تتوقع حدوثها من الآن وحتى انتهاء الصلاحية.
تحديد أسعار الإضراب الصحيحة ونهاية الصلاحية أمر بالغ الأهمية لنجاحها في سوق الخيارات. مع حاسبة الاحتمالات، يمكنك تحليل احتمال التداول الأساسي في أو بين أهداف السعر الخاص بك عن طريق تاريخ محدد على أساس التقلبات التاريخية.
كطريقة أخيرة للتحقق من صحة فكرة التداول الخاصة بك، استخدم حاسبة الربح والخسارة لنمذجة تأثير ظروف السوق المختلفة سيكون على الاستراتيجية الخاصة بك. نرى بسرعة كيف التغييرات على السعر الأساسي، والأرباح، والفوائد والتقلبات تؤثر على ربحية الاستراتيجية الخاصة بك.
الآن دعونا نتعلم كيفية تنفيذ التجارة الخاصة بك باستخدام تذكرة التداول الخيار على الإخلاص. أدخل الأساسية وبناء بسرعة التجارة الخاصة بك عن طريق تحديد انتهاء وسعر الإضراب. يمكنك إدخال الصفقات الفردية أو متعددة الساق وتحليل الربح المحتملة، وفقدان نقطة التعادل ضمن تذكرة التجارة.
دورات أخرى مثل هذا.
تفاصيل الدورة.
ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

أداة تقييم استراتيجية الخيارات
تمكنك أداة إستراتيجية إستراتيجيات الخيارات من بناء إستراتيجيات مختلفة تتكون من مجموعات من الصفقات في الصفقات وتدعو إلى إضافة صفقات في الأصل الأساسي. يتم التعامل مع أربعة أنواع من الخيارات: الأسهم والعملة والمؤشر والعقود الآجلة.
منفصلة (تتألف من مبلغ وتاريخ توزيع أرباح سابق، فيما يتعلق بالأسهم)؛ أو مستمر (العائد السنوي، بالنسبة للمؤشرات)
ثم يمكنك استخدام الأداة لإظهار بيانيا - باستخدام الرسم البياني الدفع - أو في شكل جداول، وتأثير على الربح والخسارة الخاص بك من التغيرات في سعر السهم والوقت.
الرسم البياني الدفع.
ويمكن أيضا ملاحظة تأثير استخدام نماذج تسعير الخيارات المختلفة (بلاك سكولز أو الحدين) وأنماط ممارسة مختلفة (أمريكية أو أوروبية) من خلال عرض نسختين من نفس الاستراتيجية، ولكن مع نماذج التسعير المختلفة وأساليب ممارسة، على نفس الأجر - off الرسم البياني.
اليونانيون'
لكل إستراتيجية (والتي قد تتكون من خيارات متعددة وحركات التداول) فإن الأداة حساب الإغريق (دلتا، غاما، فيغا، ثيتا ورو) لكل ساق الفردية، والاستراتيجية ككل. الإغريق يمكن أن ينظر إليها في شكل جداول أو بيانيا عن أي مجموعة من أسعار الأسهم الأساسية. ويعطي الرسم البياني التالي مثالا على دلتا استراتيجية تم رسمها مقابل مجموعة من أسعار الأسهم.
يمكنك أيضا عرض تأثير تسوس الوقت على الإغريق عن طريق تغيير الوقت لانتهاء يوم واحد في وقت واحد، من خلال تحديد تاريخ معين، أو عن طريق الحصول على أداة لدورة تلقائيا من خلال الوقت لانتهاء الصلاحية.
الاستراتيجيات.
تحتوي الأداة على معظم الاستراتيجيات القياسية مثل:
المكالمات المغطاة وشراء / يكتب سترادلز الخنق نسبة ينتشر فراشة ينتشر الثور والدب ينتشر ينتشر التقويم.
وتعمل هذه النماذج كنماذج لتقييم الاستراتيجيات المشتركة. ومع ذلك لا تقتصر الأداة على هذه السيناريوهات القياسية. يمكنك بناء أي استراتيجية من اللبنات الأساسية لشراء وبيع يضع والمكالمات، وشراء أو بيع الأسهم الأساسية.
ضمنية تقلب آلة حاسبة.
تتيح لك الأداة تحديد تقلب واحد يغطي جميع الخيارات لأصل معين. وكثيرا ما يكون ذلك كافيا لأغراض تقييم الاستراتيجية.
الحد الأقصى لممارسة التمارين المبكرة.
بالنسبة للخيارات الأمريكية، ستقوم الأداة بإعداد قائمة تقارير، لكل تجارة الخيارات في إستراتيجية، وسعر الأصول الأساسي والتاريخ (التواريخ) التي يمكن أن تكون فيها الممارسة المبكرة هي الأمثل.
التركيب.
يرجى قراءة إخلاء المسؤولية قبل تنزيل البرنامج. تحميل أداة النمذجة الاستراتيجية يشير إلى قبولك لشروط إخلاء المسؤولية.
انقر فوق الزر تنزيل أعلاه اختر الدليل لحفظ الملف StudyModellingTool. exe انقر فوق حفظ لفتح الملف انقر نقرا مزدوجا فوق أيقونة StrongModellingTool. exe اختر المجلد لفك ضغط الملفات إلى واضغط على زر ونزيب تحديد موقع المجلد لديك فك ضغط الملفات إلى وقراءة الملف readme. txt انقر نقرا مزدوجا فوق رمز setup. exe لتثبيت الأداة.
روابط إعلانية.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

فحص الاستراتيجية.
يوفر لدينا استراتيجية فرز مقارنات مميزة لأكثر من اثنتي عشرة استراتيجيات الخيارات، وكلها على سهلة لقراءة الشبكة. تعرف على التوقعات على المدى الطويل من مكالمة مغطاة أو وضع واقية، وعرض الرسوم البيانية موقف صافي لكل استراتيجية.
توفر هذه الأداة ممتازة معلومات مفصلة عن هذه الاستراتيجيات بما في ذلك كيف تآكل قيمة الوقت، والتغيرات تقلب وعوامل أخرى تؤثر على الموقف. بمجرد أن كنت في الفرز، ببساطة انقر على اسم الاستراتيجية كنت مهتما في معرفة المزيد عن أن تؤخذ إلى شرح مفصل لذلك.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

Comments

Popular Posts