خيارات الأسهم إغلاق


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


إغلاق موضع الخيار.


1.1 مقدمة 1.1 تصنيفات الخيار 1.2 صعود مقابل. 1.3 محتمل النتائج المحتملة للخيار 1.4 خصائص جميع الخيارات 1.5 إدارة خيار الخيار 1.6 شراء المكالمات 1.7 بيع المكالمات 1.8 يضع يضع 1.9 بيع يضع 1.10 الخيار أقساط 1.11 القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


3. مؤشر، سعر الفائدة وخيارات العملات.


5. خيار الضرائب ومتطلبات الهامش.


تنفيذ أمر لإغلاق موقف الخيار سوف يؤدي إلى مكسب رأس المال أو خسارة رأس المال إذا كان سعر الإغلاق يختلف عن سعر الافتتاح.


المستثمر يشتري 5 تري 40 أغسطس المكالمات في 4. إذا ارتفع تري في السعر إلى 47 والمستثمر يبيع المكالمات في 9، سيكون المستثمر كسب رأس المال 2500 $. دفع المستثمر 4 للمكالمات وبيعها في 9 مما أدى إلى ربح 5 $ للسهم الواحد على 500 سهم. وبدلا من ذلك، إذا انخفض سعر السهم إلى 41، وأغلق المستثمر المركز عن طريق بيع المكالمات عند 1، فسيكون للمستثمر خسارة رأسمالية بقيمة 1500 دولار. وقد يكون المستثمر قد فقد 3 دولارات للسهم الواحد على 500 سهم.


المستثمر الذي يبيع 2 أبك يوليو 60 يضع في 7 ويغطي الموقف مع شراء إغلاق عن طريق شراء مرة أخرى يضع في 2 سيكون لها كسب رأس المال 1،000 $. وقدم المستثمر 5 دولارات للسهم الواحد على 200 سهم. بدلا من ذلك، إذا سقطت أبك في السعر وغطى المستثمر يضع قصيرة مع شراء إغلاق عن طريق شراء مرة أخرى يضع في 11، سيكون المستثمر خسارة 800 $. فقد المستثمر 4 دولارات للسهم الواحد على 200 سهم.


وممارسة التمارين التلقائية، ومخاطر ما بعد ساعات العمل، وقضايا انتهاء صلاحية الخيارات الأخرى.


من الواضح، مع اسم مثل أوبتيونشوس، فإن غالبية خيارات التجارة عملائنا. كل انتهاء يوم الجمعة، غمرت مكتبنا التجاري مع المكالمات كما لدينا حتما العملاء الذين لديهم أسئلة حول عملية انتهاء الصلاحية الفعلية.


"ماذا يحدث إذا كنت خيارات طويلة، وأنها تنتهي في المال؟" ... "هل سيتم تعيين؟" ... وغيرها. نأمل، يمكنني المشي من خلال بعض الأسئلة المشتركة بعد الظهر بعد الظهر هنا وتسليط بعض الضوء على هذه العملية.


أولا، شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا الخيارات التي إغلاق الرسمي هو واحد قرش أو أكثر في المال. ومن المحتمل ان يشتري اولئك الذين يقومون بمكالمات طويلة 100 سهم لكل مكالمة كانوا يمتلكونها بعد اختتام يوم الجمعة. أولئك الذين لديهم مكالمات قصيرة قد تبيع 100 سهم لكل مكالمة كانت قصيرة كما في الإغلاق. قصيرة لا تسيطر على ممارسة الرياضة.


بالنسبة لأولئك الخيارات طويلة، فمن حقك ما إذا كنت أو لم تمارس هذه المكالمات. إذا أردت، يمكنك الاتصال بمكتبنا التجاري وطلب عدم ممارسة الخيار الذي انتهى قليلا في المال. وبهذه الطريقة سوف تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك ولكن لن تضطر إلى تسليم تسليم الأسهم (أكثر على هذا لاحقا). يرجى ملاحظة أن الخيارات الخاصة بك التي تسوى في المال على إغلاق سيتم ممارسة تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كنت لا تطلب بشكل استباقي عدم ممارسة.


السؤال رقم 1: ماذا يحدث إذا تحرك سعر السهم بعد الساعة الرابعة مساء. التوقيت الشرقي يوم الجمعة؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يبدأ للحصول على مثيرة للاهتمام. كما أي واحد منكم الذين يتداولون في السوق بعد ساعات معرفة، لا تزال الأسهم تتداول بعد الجرس. يمكن للضربات الخيار الانتقال من خارج المال إلى في المال، أو العكس بالعكس.


ثق بي، والمهنيين في هذا السوق مشاهدة هذا عن كثب. لديهم ما يقرب من 1.5 ساعة بعد إغلاق لاتخاذ قرارهم بشأن ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. الأمثلة الأكثر شيوعا لهذا السلوك هي مع إتفس مثل العناكب (نيس: سبي) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). هذه الخيارات حتى التجارة من خلال 4:15 مساء. الشرقية، ولكن يتم تسوية الخيارات على أساس الساعة 4 مساء. أغلق. وبسبب هذا، قد يتم تعيينك على خيار كنت قصيرة عندما كنت لا تتوقع ذلك.


وتعتبر التحركات الصغيرة في صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة محفوفة بالمخاطر، ولكنها ربما تسيطر عليها. ومع ذلك، عندما يكون هناك حدث غير متوقع مباشرة بعد إغلاق على انتهاء يوم الجمعة، يمكن أن الأمور الحصول على مجنون حقا. على مر السنين لقد تم التداول، كانت هناك حفنة من الحالات حيث حدث كبير (أعتقد حكم ادارة الاغذية والعقاقير) يحدث أن يتحرك الأسهم نسبة كبيرة. قد يغلق السهم عند 51 $، ولكن إذا تمت الموافقة على الدواء، يمكن تداول السهم عند 73 $ بعد الإغلاق.


في هذه الحالة، يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على المكالمات القصيرة تعيين حتى في 55 $، 60 $، 65 $، و 70 $ الضربات. قد لا يتم تعيينهم جميعا، لأنه إذا لم يدرك الشخص منذ فترة طويلة ما حدث، لا يجوز له أن يدعو إلى ممارستها. ومرة أخرى، هذا أمر نادر الحدوث، ولكنه حدث. بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى أن يكونوا بائعي الخيارات، يرجى تذكر: أنت لا تتحكم سواء لم يتم تعيينك ... إيفر. إذا حدث شيء ما، كنت في نزوة من الناس طويلة الخيارات.


كيف يمكنك تجنب بعض هذه الحالات الزاوية؟ حسنا، يمكن أن تغلق مواقفكم قبل الساعة الرابعة من بعد الظهر. الشرقية. إذا قمت بذلك، لا يوجد أي ممارسة أو خطر الانتداب. ومع ذلك، إذا كنت قصيرة، قد تكون دفع عمولات ورسم بسيط لشراء الخيارات التي تشعر أنها ستكون لا قيمة لها في كل حالة تقريبا.


أعتقد أنه يجب عليك تقييم هذه الحالة على حدة. هل هناك خطر في المكالمات القصيرة في سبي التي هي 10٪ خارج المال؟ نعم، ولكن احتمالات السوق ترتفع بنسبة 10٪ في 1.5 ساعة بعد إغلاق بعيد جدا. فمن المحتمل أن تكون هناك مخاطر.


الاحتمالات تختلف كثيرا إذا كنت خيارات قصيرة في، على سبيل المثال، بريسلين (نسداق: يكلن) التي هي فقط 10 سنتا من خارج المال بالقرب من الإغلاق. منذ يكلن على حد سواء متقلبة وارتفاع سعر الدولار الأسهم، وفرصة هذا السهم يمكن أن تتحرك من خلال ضربة الخاص بك هو في الواقع عالية جدا. من خلال عدم إغلاق من هذه الخيارات، قد تضطر إلى تسليم الكثير من الأسهم، والتي قد لا تكون مثالية لحجم حسابك. عند هذه النقطة، إغلاق الخيارات قبل وقت قصير من إغلاق يأخذ الكثير من المخاطر قبالة الطاولة.


السؤال رقم 2: ماذا يحدث إذا كنت ممارسة أو الحصول على خيارات تعيين وتسليم الأسهم؟ ويعتمد الكثير من هذا على حجم خيارات خياراتك مقابل قيمة حسابك. أكبر خطر هو أن ينتهي بك الأمر مع مخاطر أكثر بكثير من قيمة حسابك يمكن أن يبرر. سيكون لديك لإغلاق موقف الأسهم صباح يوم الاثنين أو جلب الكثير من المال.


فكر في هذا السيناريو: لديك 5000 دولار في حسابك. إذا قمت ببيع خمسة من اتسامات المكالمة التي تحمل 170/175 دب في نيتفليكس Inc. (نسداق: نفلكس) مقابل 3 دولارات، فسيتعين عليك نشر مبلغ 2 * 5 * 100 دولار، أي ما يعادل 1000 دولار (وتترك مبلغ 1500 دولار الذي تم تحصيله في قسط في حسابك ). وبالتالي فإن هذه التجارة تستهلك 20٪ من حسابك. هذا ربما يكون قليلا عالية جدا، ولكن في عالم الواقع.


الحد الأقصى لخطر وضع الخيارات وحده هو 1000 دولار فقط. إذا تركت التداول حتى انتهاء الصلاحية وإغلاق السهم في 171 $، ومع ذلك، نظريا يجب أن تكون سعيدا. وكان انتشار بقيمة 1 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت في الأصل جمع الائتمان الصافي من 3 $، لذلك الربح الخاص بك هو $ 2. ومع ذلك، إذا كنت لم تغلق انتشار، التجارة الخاصة بك هو أبعد ما يكون عن أكثر. سيتم تعيينك على المكالمات 170 $ و 175 $ المكالمات لن تكون ممارسة.


يوم الاثنين، سيكون حسابك قصير 500 سهم من نفلكس. هذا هو $ 85500 قيمة الأسهم قصيرة. الهامش على هذه التجارة هو 51،300 $. ربما يحتوي حسابك على 6000 دولار. صباح يوم الاثنين، لديك بضعة خيارات: أولا، إذا كان لديك 45،300 $ زرع حولها، يمكنك سلك ذلك في حسابك والحفاظ على موقف قصير.


ثانيا، يمكنك شراء الأسهم نفلكس. إذا كان السهم لا يزال يتداول في 171 $، ثم لا ضرر لا خطأ. كنت لا تزال جعل 1 $ على انتشار انتشار. إذا كان السهم يتداول أقل، وكنت فعلا جعل بعض المال. إذا بدأ السهم في التداول أعلى، قيمة حسابك كله في خطر بسرعة كبيرة.


نفلكس هو مخزون متقلب جدا. إذا ارتفع السهم بنسبة 8.5٪ على الفتح يوم الاثنين، فسيتم محو حسابك. هذه ليست خطوة كبيرة جدا لهذا المخزون. ليس هناك تقريبا أي وسيلة في ذلك الوقت من هذه التجارة، وهو عميل مع 5000 $ في حسابه كان يفكر "أنا على استعداد لانقاص قيمة حسابي بالكامل، ثم مدينون أوبتيونسشوس المال إذا كان السهم يتحرك 8.5٪ خلال عطلة نهاية الأسبوع."


الدخول في مثل هذا الوضع يضع مكتب التجارة أوبتيونشوس وإدارات المخاطر في بقعة سيئة. بعض العملاء يريدون الانتظار حتى يوم الاثنين لفرز هذا. البعض الآخر لم يكن على علم بالمخاطر، وأنها كانت بدلا من ذلك نحن ضبطت من التجارة بالنسبة لهم. لا يمكننا قراءة عقولكم، لذلك نحن إغلاق من المناصب التي نعتبرها محفوفة بالمخاطر جدا لحجم الحساب قبل إغلاق السوق بعد ظهر الجمعة.


هذا يعتمد على مبلغ الدولار الأساسي من الأسهم التي لديك خيارات خيارات تنتهي، فضلا عن قيمة الدولار من حسابك. لا يعني هذا أننا سنغلق المراكز بسبب حجم قيمة حسابك. يمكنك أن تتوقع أنه إذا تركت أحد هذه المراكز مفتوحة من خلال انتهاء الصلاحية، سيكون لديك بعض القرارات لجعل صباح الاثنين (جنبا إلى جنب مع احتمال هامش الدعوة). (الاشتراك في موقعنا على الانترنت مجانا سلسلة على المكالمات هامش لمزيد من المعلومات حول هذه الأشياء متعة).


نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة؛ يرجى التأكد من أن تولي اهتماما كما المواقف الخاصة بك رئيس إلى انتهاء الصلاحية. جميع التجار يفقدون المال على بعض صفقاتهم مع مرور الوقت. السيئة تفقد المال ولكن لا أفهم لماذا. يجب أن تعرف مخاطر مواقفك.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


نقدي من الخيارات الخاصة بك.


لذلك، لقد اشتريت أو باعت خيارا لفتح موضع طويل أو قصير. ماذا الان؟


نتائج الخيار: السنة التقويمية 2008.


المصدر: شركة كليرينغ للتخليص.


بعض التجار الخيار بداية يعتقدون أنه في أي وقت كنت شراء أو بيع الخيارات، لديك في نهاية المطاف إلى تجارة الأسهم الأساسية. هذا ببساطة ليس صحيحا. هناك في الواقع ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.


يمكنك شراء أو بيع ل & لدكو؛ وثيقة & رديقو؛ الموقف قبل انتهاء الصلاحية. تنتهي صلاحية الخيارات خارج المال ولا قيمة لها، لذلك لا تفعل شيئا. تنتهي الخيارات في المال، مما يؤدي عادة إلى تداول الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيار.


هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن # 2 هي النتيجة الأكثر شيوعا. ليس كذلك. النتيجة رقم 1 هي الأكثر شيوعا. وهذا ما يجعلها منطقية جدا لأننا أدرجناها # 1.


إذا كان لديك تجارة تعمل لصالحك، فيمكنك الدفع نقدا عن طريق إغلاق صفحتك في السوق قبل انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، إذا كان لديك تجارة تتعارض معك، فمن الأفضل قطعها وتشغيلها. لا يتعين عليك الانتظار حتى انتهاء الصلاحية لمعرفة ما سيحدث.


حقيقة أن عقود الخيار يمكن فتحها أو إغلاقها في أي نقطة معينة قبل انتهاء الصلاحية يقودنا إلى مفهوم غامض و أوت-ميسوندرستود يسمى المصلحة المفتوحة.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الأسهم الخيار انتهاء دورات.


يتطلب اتخاذ قرار بتداول خيار الأسهم اختيار شهر انتهاء الصلاحية. لأن استراتيجيات الخيار تتطلب إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، تحتاج إلى معرفة في ما أشهر تنتهي الخيارات. إن شهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره سيكون له تأثير كبير على النجاح المحتمل لأي تجارة خيار، لذلك من المهم أن نفهم كيف تبت في التبادلات ما هي أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم.


في أي وقت من الأوقات، هناك ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل الأسهم التي الخيارات التجارة. والسبب في ذلك هو أنه عندما بدأت خيارات الأسهم لأول مرة في عام 1973، قرر مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) أنه لن يكون هناك سوى أربعة أشهر حيث يمكن تداول الخيارات في أي وقت من الأوقات. في وقت لاحق، عندما تم طرح الأوراق المالية طويلة الأجل توقع الأسهم (ليبس)، كان من الممكن أن يتم تداول الخيارات لأكثر من أربعة أشهر. (للاطلاع على قراءة الخلفية حول الخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات).


ليس كل الأسهم تداول الخيارات نفسها.


قد تكون لاحظت أن ليس كل الأسهم لديها نفس أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة. دعونا ننظر في أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة من سبتمبر 2008 لثلاثة أسهم مختلفة:


ميكروسوفت (نسداق: مسفت)، سيتيغروب (نيس: C) أند بروجريسف (نيس: بر).


ميكروسوفت: سيبت 2008، أوكت 2008، جان 2009، أبريل 2009، جان 2018 أند جان 2018.


التقدمية: سبتمبر 2008، أكتوبر 2008، نوفمبر 2008 وفبراير 2009.


سيتيغروب: سيبت 2008، أوكت 2008، ديك 2008، جان 2009، مار 2009، جان 2018 أند جان 2018.


أول شيء قد تلاحظه هو أن كل ثلاثة خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة. بعد ذلك، كل من ميكروسوفت و سيتيغروب ديك الخيارات المتاحة في يناير 2009، يناير 2018 ويناير 2018، في حين التقدمي لا. ولكن بعد ذلك يصبح مربكا أكثر. للشهر الثالث من أصل، لا أحد أشهر مباريات تلك لأي من اثنين آخرين. و سيتيغروب لديها شهر إضافي التداول: مارس 2009. بالضبط كيف التبادلات تقرر ما يجب أن تكون أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم؟


للإجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى فهم تاريخ كيفية إدارة التبادلات دورات انتهاء الصلاحية. عندما بدأت خيارات الأسهم أولا التداول، تم تعيين كل سهم إلى واحدة من ثلاث دورات: يناير أو فبراير أو مارس. ليس هناك معنى حول أي دورة تم تعيين سهم - كان عشوائيا بحتة.


ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة كانون الثاني / يناير متاحة إلا في الشهر الأول من كل ربع سنة: كانون الثاني / يناير وأبريل / تموز وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر. ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة شباط / فبراير سوى الأشهر المتوسطة من كل ربع سنة متاحة: شباط / فبراير وأيار / مايو وأغسطس / آب ونوفمبر / تشرين الثاني. وكانت الأسهم في دورة آذار / مارس أشهر نهاية كل ربع سنة متاحة: آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية المعدلة.


كما اكتسبت خيارات شعبية، سرعان ما أصبح واضحا أن كل من التجار الكلمة والمستثمرين الأفراد يفضلون التجارة أو التحوط لفترة أقصر. لذلك تم تعديل القواعد الأصلية، وفي عام 1990، قرر البنك المركزي العماني أن كل الأسهم سيكون لها دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي المتاح للتجارة. هذا هو السبب في أن جميع الأسهم الثلاثة في المثال أعلاه لديها خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة.


كل سهم لديه على الأقل أربعة أشهر انتهاء الصلاحية التداول. وبموجب القواعد الجديدة، فإن الشهرين الأولين هما دائما الشهرين القريبين، ولكن بالنسبة للشهرين الأخيرين، تستخدم القواعد الدورات الأصلية.


قد يساعد على النظر إلى مثال. لنفترض أن ذلك هو بداية يناير، ونحن ننظر إلى الأسهم المخصصة لدورة يناير. بموجب القواعد الجديدة، هناك دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي متاح، لذلك سيكون يناير وفبراير المتاحة. لأن أربعة أشهر يجب أن التجارة، الشهرين المقبلين من الدورة الأصلية سيكون أبريل ويوليو. لذلك، فإن الأسهم لديها خيارات المتاحة في يناير وفبراير وأبريل ويوليو.


ماذا يحدث عند انتهاء شهر كانون الثاني (يناير)؟ فبراير بالفعل التداول، بحيث يصبح ببساطة عقد الشهر القريب. لأن الشهرين الأولين يجب أن الخيارات التجارية، وسوف تبدأ مارس في التداول في أول يوم تداول بعد تاريخ انتهاء يناير. وبالتالي فإن الأشهر الأربعة المتاحة الآن هي فبراير ومارس وأبريل ويوليو.


الآن يأتي الجزء صعبة: مرة واحدة تنتهي خيارات فبراير، يصبح مارس العقد الحالي. في الشهر التالي، أبريل، هو بالفعل التداول. ولكن مع مارس وأبريل ويوليو عقود التداول، وهذا هو فقط ثلاثة أشهر انتهاء، ونحن بحاجة إلى أربعة. لذلك، نعود إلى الدورة الأصلية وإضافة أكتوبر لأنه الشهر المقبل في دورة يناير بعد يوليو. وبالتالي فإن خيارات آذار / مارس ونيسان / أبريل وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر ستكون متاحة الآن. ويحدد نفس المنطق ما هي الأشهر التي يتم تداول الأسهم فيها في شهري فبراير / شباط ومارس / آذار.


إذا كان المخزون لديه ليبس المتاحة، ثم أكثر من أربعة أشهر انتهاء الصلاحية ستكون متاحة. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها ليبس المتاحة. هذا هو السبب في المثال أعلاه، ميكروسوفت و سيتيغروب كان لهم بينما التقدمي لم يفعل ذلك. (للحصول على قراءة الخلفية على ليبس، راجع استخدام خيارات بدلا من حقوق الملكية، وذلك باستخدام ليبس مع الياقات واستخدام ليبس في مكالمة مغطاة الكتابة.)


بمجرد فهم دورة الخيار الأساسي، إضافة ليبس ليست صعبة. لابس هي خيارات طويلة الأجل، مع بعض الاستثناءات، لا تزيد عن ثلاث سنوات خارج وعادة ما التجارة مع تاريخ انتهاء يناير. إذا كان المخزون لديه ليبس، ثم ليبس جديدة تصدر في مايو أو يونيو أو يوليو اعتمادا على الدورة التي يتم تعيين الأسهم.


عندما يحين الوقت لإضافة (أو تجاوز) يناير في التناوب العادي (وليس بما في ذلك العقد الحالي أو على المدى القريب)، يناير ليبس الذي كان "ضرب" يصبح خيارا عاديا، وهو ما يعني أيضا تغييرات رمز الجذر و يضاف سنة جديدة لابس. دعونا نعود وننظر في الأمثلة الأصلية لدينا والمشي من خلال ما حدث ل ميكروسوفت و سيتيغروب.


بالنسبة لشركة ميكروسوفت، نعود إلى شهر مايو من عام 2008. وكانت الأشهر المتاحة لشركة ميكروسوفت هي مايو 2008 و يونيو 2008 و يوليو 2008 و أكتوبر 2008 و يناير 2009 و يناير 2018. وبمجرد انتهاء خيارات مايو، يجب إضافة شهر آخر. وكان الشهران الأولان، حزيران / يونيه وتموز / يوليه، يتداولان بالفعل، كما كان الشهر المقبل في الدورة: تشرين الأول / أكتوبر. لذا، بعد قواعد دورة كانون الثاني (يناير)، سنحتاج إلى إضافة شهر انتهاء شهر كانون الثاني (يناير).


بالنسبة للأسهم التي لم يكن لديها ليبس، لن يكون هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات، وأنها سوف تتداول في الأشهر الأربعة من يونيو ويوليو وأكتوبر ويناير 2009. ولكن مايكروسوفت لديها بالفعل ليبس التداول التي تنتهي في يناير 2009. لذلك، وتحويلها إلى خيارات قياسية (مع تغيير رمز مصاحب لها)، وتم إضافة يناير 2018 ليبس.


لم يحدث شيء غير عادي لمجموعة سيتيغروب عندما انتهت خيارات مايو، لأنه هو في دورة مارس. وكان شهر حزيران / يونيه يتداول بالفعل، ولذلك لم يضف سوى شهر تموز / يوليه. بعد انتهاء شهر مايو، تداولت سيتيغروب الآن أشهر يونيو ويوليو وسبتمبر وديسمبر، بالإضافة إلى ليبس في يناير 2009 و 2018.


ولكن دعونا نتابع ما يحدث بعد انتهاء يونيو. بالنسبة للخيارات العادية، كان يوليو وسبتمبر وديسمبر يتداولون بالفعل، لذلك كل ما يحتاجونه هو إضافة الشهر الأمامي الثاني: أغسطس. ولكن بالنسبة لمخزونات دورة مارس مثل سيتيغروب، تحولت ليبس في يناير 2009 إلى خيارات قياسية بعد تاريخ انتهاء الصلاحية في يونيو، وتم إدخال نظام ليبس لعام 2018 في نفس الوقت.


وهكذا، في يوم الاثنين بعد انتهاء شهر يونيو، كان سيتيغروب تداول الخيارات في يوليو وأغسطس وسبتمبر وديسمبر ويناير 2009، وكذلك ليبس في يناير 2018 ويناير 2018. دورة ثلاثة أسهم تتبع نفس الإجراء، حيث 2009 ليبس والتحويل إلى خيارات منتظمة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو، ويتم إضافة 2018 ليبس.


كيف يمكنك أن تقول ما دورة الأسهم على؟


ومع ذلك، عليك أن تكون حذرا إذا كان الشهر الثالث خارجا ليكون يناير. في حين أن هذا قد يعني بالفعل الأسهم على دورة يناير، أي الأسهم مع ليبس سيكون لها أيضا خيارات التداول يناير. في هذه الحالة، تحتاج إلى أن ننظر أبعد من ذلك لمعرفة ما الشهر الرابع هو لتأكيد ما دورة الأسهم على. في المثال السابق، يتوفر لدى ميكروسوفت نيسان (أبريل)، لذلك نحن نعرف بالتأكيد أنه في دورة كانون الثاني (يناير).


قد تبدو دورات انتهاء الصلاحية للأسهم مربكة بعض الشيء، ولكن إذا كنت تأخذ القليل من الوقت لفهمها، فإنها تصبح طبيعة ثانية. لأنك قد تحتاج إلى إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، يمكن أن يكون من المهم جدا معرفة ما هي أشهر انتهاء الصلاحية سوف تصبح متاحة في المستقبل. فهم دورات انتهاء الصلاحية هو مجرد طريقة أخرى لمساعدتك على زيادة معدل النجاح الخاص بك عند خيارات التداول.

Comments

Popular Posts